أحمد شوبير
أحمد شوبير


شوبير: الزمالك ينتظره موسم أسطوري هذا العام

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 31 يوليه 2022 - 10:42 ص

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الزمالك ينتظره موسم أسطوري هذا العام، لأنه إذا فاز على بيراميدز في مباراة غد الإثنين، بالجولة 28 بالدوري، سيكون اقترب من الحفاظ على لقب الدوري بنسبة 80%.

 

وأشار «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: إلى أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يعاني من حالة واضحة من التوتر والشد العصبي، سواء اللاعبين أو الجهاز الفني أو مجلس الإدارة أو حتى الجماهير رغم أنها لا تقصر في مساندة الفريق، مشددا على أن فرص الفريق الأحمر بالتتويج بلقب الدوري هذا الموسم أصبحت 15% فقط، بعد التعادل السلبي مع المقاولون العرب أمس السبت، ضمن مؤجلات الجولة 21 لمسابقة الدوري، والأقرب أن يخرج الفريق الأحمر دون بطولات هذا الموسم.

وأضاف أحمد شوبير،: «الأهلي خسر دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي ثم خسر نهائي الكأس 2021 أمام الزمالك، وفرصه في الفوز بالدوري أصبحت ضعيفة ولا يتبقى أمامه سوى الكأس الجديدة، في ظل تواجد العديد من الإصابات داخل الفريق».


وتحدث شوبير، عن احتياجات الأهلي خلال الفترة المقبلة: «لا بد من تواجد صفقات جديدة للأهلي بمختلف المراكز حتى يشعل المنافسة مع اللاعبين المتواجدين حاليا بالفريق ويخلق لهم دوافع لاستعادة مستواهم المعهود».

اقرأ أيضا:شوبير: البعض سن السكاكين بعد خسارة الأهلي كأس مصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة